السفير الخصاونة لجودة : لا يشرفني العمل معك

mainThumb

05-03-2015 09:42 AM

عمان - السوسنة - قدم السفير منذر الخصاونة استقالته من وزارة الخارجية وأحال نفسه إلى التقاعد اعتبارا من 1 4 2015 بسبب ما اعتبره الظلم والتعسف والاستخفاف الذي يمارسه وزيرها ناصر جودة بحسب كتاب الاستقالة.

وأوضح الخصاونة في كتاب الإستقالة " إن كرامتي كأردني ابن هذا الوطن الأبي لا يشرفني العمل تحت إمرة من لا يحترم ابناء الوطن ويميز بينهم بالباطل ويتعسف باستعمال الصلاحيات الممنوحة له ويتعامل معهم باستعلاء واستخفاف بعيدا عن العدالة والنزاهة والإخلاص التي أقسمت على الحفاظ عليها وتوخيها في إدارتك" .

وكانت المتحدثة باسم الوزارة صباح الرافعي قالت بأن السفير منذر الخصاونة استقال بعد استدعائه من قبل الامين العام للوزارة والمفتش العام  لكتابته عبارات مسيئة ولا تليق بسفير في وزارة الخاريجة بعد خطاب الملك ، وطلبت الخارجية من السفير تفسيرات حول هذا التصرف.

وتاليا نص كتاب الإستقالة ..


معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين:

بعد عدة سنوات على توليكم أمانة مسؤولية وزارة الخارجية ومعايشتي نتائج قراراتكم ألأداريه والتي تجاوزتني الى من هم أقل رتبة واحدث خدمة ولا يفضلوني الا باعتبارات شخصيه لديكم والأمثلة على ذلك كثيره وما يمنعني من ذكر الأسماء سوى ما يقتضيه ألأدب وحقوق الزمالة.

لقد قابلتك وعرضت عليك مظلمتي اكثر من مرة درأً لأعذارك بالانشغال وعدم تذكيرك بأمور تتعلق بالحقوق والتي لا عذر في تناسيها , وكان ردك دوماً بوعود لم توفيها أبداً.

وكوننا تربينا على ارض غرست فينا رفض الضيم والخنوع للباطل والظلم من أي كان, فإن كرامتي كأردني ابن هذا الوطن الأبي لا يشرفني العمل تحت إمرة من لا يحترم ابناء الوطن ويميز بينهم بالباطل ويتعسف باستعمال الصلاحيات الممنوحة له ويتعامل معهم باستعلاء واستخفاف بعيدا عن العدالة والنزاهة والإخلاص التي أقسمت على الحفاظ عليها وتوخيها في إدارتك .

لذا قررت الاستقالة من وزارة الخارجية وإحالة نفسي إلى التقاعد اعتبارا من 1/4/2015 .

السفير منذر صقر حسين الخصاونة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد