المنطقة العسكرية الوسطى تنظم يوما طبيا مجانيا

mainThumb

05-03-2015 03:10 PM

عمان – السوسنة - نظمت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية ومجموعة الاسناد الطبي في المنطقة، الخميس، يوما طبيا مجانيا في مدرسة الطوال الشمالي الاساسية للبنات بلواء دير علا .
 
وقال قائد المنطقة ان هذا اليوم ياتي مشاركة من القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي للاهل في مختلف مواقعهم لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم والتخفيف عليهم من معاناة مراجعة المراكز والمستشفيات الرئيسية .
 
وتعاملت الفرق الطبية العسكرية مع المئات من الحالات المرضية في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي شملت عيادات الباطنية والجراحة العامة وطب الاسرة والنسائية والتوليد والاطفال والعيون .
 
وعلى هامش اليوم الطبي وزعت مرتبات اللواء الهاشمي الالي - 51 بحضور متصرف لواء دير علا ومدير التربية فيه وعدد من وجهاء اللواء مساعدات انسانية شملت طرود الخير وملابس الشتاء والقرطاسية والحقائب المدرسية على طلبة المدرسة والاسر المحتاجة ضمن المنطقة .
 
من جانبهم عبر اهالي لواء دير علا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي على هذه اللفتة الكريمة مشيدين بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومن ضمنها الخدمات الطبية الملكية داعين الله ان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني قائدا ورائدا . - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد