أجواء دافئة وربيعية ..

mainThumb

06-03-2015 10:18 AM

عمان - السوسنة - يكون الطقس أثناء النهار اليوم لطيفا في معظم مناطق المملكة بينما يكون دافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية ،ويكون الطقس اثناء الليل باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ  السبت ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة بينما تكون دافئة في البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية أثناء النهار، أما أثناء الليل فتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

 

ويطرأ ارتفاع آخر يوم الاحد على درجات الحرارة وتكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية بينما تكون دافئة في بقية المناطق , أثناء الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وتوالي درجات الحرارة يوم الاثنين ارتفاعها مع بقاء الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية بينما تكون دافئة في بقية المناطق , أثناء الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة في عمان من 20 الى 9 درجات مئوية وفي محافظات الشمال من 22 الى 11وفي محافظات الوسط 22 الى 11وفي الجنوب من 19 الى 4 وفي العقبة من 26 الى 14درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد