منخفض ضعيف الاحد والاثنين ..

mainThumb

06-03-2015 01:37 PM

عمان - السوسنة - قالت دائرة الارصاد الجوية في  نشرتها الجوية المسائية ان المملكة ستتأثر الجمعة والسبت  بمرتفع جوي ، اما يومي الاحد والاثنين فتتاثر المملكة بامتداد ضعيف لمنخفض البحر الاحمر .

حالة الطقس المتوقعة لنهار السبت   7/3/2015
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة بينما تكون دافئة في البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية أثناء النهار، أما أثناء الليل فتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

في خليج العقبة:
الأجواء دافئة أثناء النهار وباردة نسبياً أثناء الليل ، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ويكون البحر هادئا.

تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقع ان تسجل كما يلي:-
المناطق    العظمى    الصغرى
عمان    20 °س    8 °س
العقبة    26 °س    16 °س
الأغوار     27 °س    14 °س
المرتفعات     17 °س    7 °س
البادية    21 °س    8 °س
تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية السبت     7/3/2015
- تدني مدى الرؤية الأفقية بعد الظهر في مناطق البادية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح.

حالة الطقس المتوقعة ليوم  الأحـد      8/3/2015

يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية  بينما تكون دافئة في بقية المناطق , أثناء الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة وتكون الرياح  شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة السرعة.

حالة الطقس المتوقعة ليوم  الاثنين      9/3/2015

  توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقاء الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية  بينما تكون دافئة في بقية المناطق , أثناء الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة وتكون الرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة.

حالة الطقس المتوقعة ليوم  الثلاثاء     10/3/2015

الاجواء لطيفة اثناء النهار في المناطق الجبلية ودافئة في باقي المناطق و في ساعات المساء تتاثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، تظهر كميات من الغيوم المختلفة وتسقط باذن الله زخات خفيفة من المطر خاصة في جنوب المملكة ،وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد