بدء انتخابات الشعب الهندسية .. صور

mainThumb

06-03-2015 01:49 PM

عمان - السوسنة - توافد المهندسون صباح الجمعة للادلاء بأصواتهم في تمام الساعة التاسعة صباحا في العديد من محافظات المملكة للمشاركة في المرحلة الثانية من انتخابات الشعب الهندسية  لنقابة المهندسين وتضم الشعب المدنية،  والميكانيكية ، والمناجم والتعدين ، حيث ابتدأ الاقتراع في مجمع النقابات المهنية في عمان ومقار النقابة .

ففي الشعبة المدنية والشعبة الميكانيكية يكون الانتخاب في جميع محافظات المملكة عدا جرش ومعان اما في شعبة المناجم والتعدين فيكون الانتخاب في عمان واربد والكرك والعقبة والطفيلة والزرقاء فقط .

وقال رئيس  لجنة ادارة الانتخابات النقابية ومساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والنقابية في نقابة المهندسين المهندس خالد علي : انه تم افتتاح الصناديق اليوم الجمعة للاقتراع المباشر في حوالي التاسعة للمرحلة الثانية من انتخابات الشعب الهندسية، والتي تضم الشعب الميكانيكية والمدنية والمناجم والتعدين. وأضاف أن النقابة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية الاقتراع وتنظيمه وأدعو كافة الزملاء للمشاركة الفاعلة وممارسة حقهم في اختيار من يمثلهم"


يشار الى أن المسددين للرسوم السنوية الذين يحق لهم الانتخاب ويقيمون في الاردن وخارجها والمقيمين في الضفة الغربية (15364) مسددا من الشعبة المدنية، و(9370 )مسددا من الشعبة الميكانيكية و(627) مسددا من شعبة المناجم والتعدين .
وتستمر فترة الاقتراع من الساعة التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءًا ويتخللها فترة الاستراحة وصلاة الجمعة .


وسيتم المباشرة بفرز الصناديق بعد انتهاء الانتخاب عن طريق الفرز الالكتروني علما بأن صناديق الفروع ستنقل الى المركز.
 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد