نادي الجزيرة يناشد الجماهير

mainThumb

06-03-2015 01:55 PM

السوسنة - طلب نادي الجزيرة من جماهير كرة القدم بمساندته في مباراته المقبلة التي سيخوضها يوم "10" أذار/ مارس الحالي أمام ضيفه الشرطة العراقي في ثاني لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويستضيف فريق الجزيرة ضيفه الشرطة العراقي على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري جيد لفريق الشرطة العراقي في ظل أعداد الجالية العراقية الكبيرة المتواجدة في الأردن.

وكان فريق الجزيرة يحظى بجماهيرية كبيرة منذ فجر التأسيس لكن جماهيريته مع مضي الوقت ومع ظهور أكثر من ناد على الساحة قد تراجعت نسبياً.

وتسعى إدارة نادي الجزيرة ممثلة برئيسها سمير منصور إلى  توفير كافة مقومات النجاح أمام فريق كرة القدم في هذه البطولة حيث تم تخصيص مكافآت مالية للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز.

وأكد عيسى الترك المدير الفني لفريق الجزيرة في تصريحات سابقة بأن فريق الجزيرة يتطلع كخطوة أولى للتأهل للدور الثاني.

وينعم فريق الجزيرة بإستقرار فني حيث يقوده منذ موسمين المدرب الوطني المحنك عيسى الترك والذي استطاع أن يضع بصمته على الفريق ليصبح حالياً من الفرق التي تمتلك قدرة المنافسة على الألقاب.

ويشارك فريق الجزيرة لأول مرة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي، وهو يعتبر من أعرق الفرق الأردنية حيث تأسس عام "1947" وسبق له الظفر بأكثر من لقب محلي، ويعد رافداً مهماً لصفوف المنتخبات الوطنية بلاعبين متميزين.

وتعادل فريق الجزيرة في أولى لقاءاته بكأس الإتحاد الآسيوي مع مضيفه ترجي وادي النيص الفلسطيني "1-1" حيث ظل متقدما بهدف السبق حتى الدقيقة "91" قبل أن يعدل وادي النيص النتيجة ويفوت الجزيرة فوزاً كان بمتناول اليد.

ويسعى فريق الجزيرة الذي يحتل حالياً المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد "28" نقطة ومتأخراً بفارق "6" نقاط فقط عن المتصدر فريق الوحدات، إلى الذهاب بعيداً في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي ولا سيما أنه يتمتع بالجاهزية العالية وتضم صفوفه أبرز لاعبي الكرة الأردنية ويقدم كرة قدم حديثة جعلته مصدر إشادة دائم من قبل متابعي كرة القدم نظراً لمستوياته الفنية.

وتضم مجموعة الجزيرة فرق الشرطة العراقي وترجي وادي النيص الفلسطيني إلى جانب الحد البحريني.

وينتظر أن تصل بعثة فريق الشرطة العراقي إلى العاصمة عمان يوم غد السبت على أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة الإثنين المقبل بفندق الريجنسي. كورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد