مول بإربد .. جبنة موزاريلا مع العفن !

mainThumb

06-03-2015 03:03 PM

اربد - السوسنة - تفاجأ مواطن عند شرائه بكيت جبنة موزاريلا من أحد المولات الكبيرة في مدينة إربد - شمال الاردن - بأنها متعفنة، حيث لاحظ وجود لون اخضر وعفن على  قطع الجبنة  التي اراد تناولها هو واسرته.

وقال الدكتور أيمن أبو عواد الذي يدرس في جامعة العلوم والتكنولوجيا لـ"السوسنة" بأنه قام بشراء بكيت جبنة الموزاريلا من أحد المولات الكبيرة في إربد يوم السبت 28 / 2 / 2015، مضيفا بأنه عندما أراد تناول الجبنة هو وأفراد اسرته تفاجأ بوجود عفن عليها، وعلى الفور قام بإعادتها الى المول.

وأوضح الدكتور أبو عواد أن المشرفين داخل المول تعاملوا مع الموضوع بكل سهولة واستهتار، ومنعوه من مقابلة أحد المسؤولين في المول ليتحدث معهم عن الموضوع.

وبين أبو عواد للسوسنة أنه قدم شكوى ووضعها في صندوق الاقتراحات الموجودة في المول، وبعد أسبوع إتصل عليه أحد الموظفين ليخبره بأن الموضوع بسيط ولا داعي لاثارة الموضوع بشكل كبير، مشيرا إلى أنه عندما قال له بأنه سيقدم شكوى رسمية حول القضية، تعامل الموظف بكل استهترار ولم يكترث للقضية.

وطالب الدكتور أبو عواد الجهات المختصة  التحقيق  في هذا الاستهتار و التلاعب بصحة المواطن التي تعتبر خطاً احمر .

كما طلب الدكتور من المواطنين أخذ الحيطة والحذر عند شرائهم للبضائع من المول، لان ادارة هذه المولات او غيرها من المراكز التجارية لا تولي اهتماما لأي موضوع حتى وان حدث مكروه لأحد المواطنين بسبب تناوله مادة فاسدة أو غيرها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد