مشعل قد يزور السعودية ..

mainThumb

07-03-2015 01:42 AM

السوسنة - ألمح إعلاميون عرب وخليجيون إلى زيارة وشيكة لرئيس المكتب الإعلامي في حركة حماس خالد مشعل إلى العاصمة السعودية الرياض بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 
وقال الصحفي المصري أحمد الشرقاوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انباء عن توجيه دعوة رسمية لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل لزيارة السعودية..ان صح الخبر فان النظام الإقليمي سوف يشهد تغييرات كبري".
 
وأضاف جابر الحرمي رئيس تحرير صحيفة الشرق القطرية: "أنباء تتردد عن زيارة مرتقبة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل للمملكة العربية السعودية".
 
ولم يصدر عن الخارجية السعودية أي تصريح رسمي حول توجيه زيارة لمشعل، ويتوقع أن تتضح صحة الدعوة التي بدأ المغردون يتداولونها في مواقع التواصل الاجتماعي صباح السبت.
 
وتاتي أنباء زيارة مشعل للسعودية بعد أيام من زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ولقاءه بالعاهل السعودي الجديد الملك سلمان بن عبدالعزيز، مما ربط مراقبون ببدء عهد سعودي جديد.
 
ووفقاً لمراقبين فإن الملك سلمان يعمل على تغيير سياساته الداخلية والخارجية تجاه الإسلاميين، بعدما شكل عهد الملك عبدالله حلفاً مع الإمارات ومصر بقيادة السيسي ضد قطر وتركيا وجماعة الإخوان المسلمين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد