هيلتون يقر بالذنب ..

mainThumb

18-03-2015 10:14 PM

السوسنة - قال الادعاء العام إن كونراد هيلتون سليل عائلة هيلتون الشهيرة للفنادق والأخ الاصغر للنجمة باريس هيلتون اعترف بالذنب، الثلاثاء، في جنحة للتعدي على الاخرين بعدما هدد مسافرين اثنين أثناء شجار كبير على متن رحلة طيران.
 
وقال توم مروزيك المتحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي إن هيلتون (21 عاما) حفيد مؤسس سلسلة فنادق هيلتون أقر بالذنب أمام المحكمة الجزئية في لوس أنجليس بناء على اتفاق مع الادعاء العام.
 
وقالت السلطات إن هيلتون أصبح عدائيا على متن رحلة للخطوط الجوية البريطانية (بريتش ايروايز) من لندن إلى لوس أنجليس في يوليو تموز ودخل قمرة القيادة وصاح عاليا بالسباب. وذكرت ايضا انه وصف باقي المسافرين بانهم "فلاحين".
 
واعترف هيلتون في الاتفاق مع الادعاء بانه هدد بقتل أحد المسافرين أثناء الشجار وسدد لكمة لمسافر آخر لكنها لم تصبه. كما اعترف بانه دخن الماريوانا والتبغ في دورة مياه الطائرة.
 
وقالت السلطات إن الأطفال على متن الطائرة بدأوا في البكاء أثناء الشجار والذي استمر عدة ساعات حتى استسلم هيلتون للنوم وقيده المسافرون في مقعده بحسب ما افاد الشهود في الدعوى القضائية.
 
وقال مروزيك إن هيلتون يواجه حكما بالسجن يصل إلى ستة أشهر عندما يمثل أمام القاضي في العاشر من يوليو تموز للنطق بالحكم لكن الادعاء العام الأمريكي يوصي بالرأفة.
 
وذكرت خدمة سيتي نيوز الاخبارية ان هيلتون قال للقاضي يوم الثلاثاء إنه يتردد على طبيب نفسي كل اسبوع وانخرط في برامج اعادة تأهيل. – (رويترز)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد