نانسي ضمن أقوى 100 امرأة عربية

mainThumb

19-03-2015 09:56 PM

السوسنة - تلـّقت النـجمة اللبـنانية نـانسي عـجرم تهـاني عشّـاقها ومعـجبيها وجمهورها الواسع الذي وضع لها «الـلايكات» على صفـحتها الخـاصة على موقع «الفيسـبوك» بعد ان احتّلت المرتبة الـ 72 ضمن قائمة «أقوى 100 إمرأة عربية» للعام 2015 التي كانت قد أعلنتها مجلة الـArabian Business عبر موقعها الإلكتروني الرسمي في الاول من الشهر الحالي.
 
واشاد موقع المجّلة بالنجمة نانسي عجرم التي في رصيدها 8 البومات غنائيّة آخرها «نانسي 8» الذي اصدرته العام الماضي كما ورد على موقع المجلة الذي اعتبر ايضاً أنّ نانسي هي واحدة من أكثر الأسماء والوجوه المعروفة في الشرق الأوسط ومن أكبر نجوم الغناء في الوطن العربي، ولفت في الوقت عينه إلى انّ عدد متابعيها على موقع تويتر قد فاق ال 5 ملايين متابع.
 
وذّكر الموقع المذكور بالجوائز العديدة التي فازت بها عجرم موّظفةً شهرتها في المكان المناسب حيثُ أنها شاركت في عدد من النشاطات والحفلات الموسيقية الخيرية، ولفت ايضاً إلى انّ اليونيسيف قد اختارت في العام 2009 نانسي كأول سفيرة إقليمية لها في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واستشهد الموقع المذكور بموقف الإعلامية أوبرا وينفري التي اعتبرت انّ نانسي هي من أكثر الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط وفق ما ذكر الموقع الرسمي للمجلة.
 
وتجد الإشارة إلى أنّ اللائحة قد ضمّت ايضاً نخبة من المع الاسماء المعروفة في الوطن العربي في المجالات الفنية والإجتماعية والإعلامية وغيرها من المجالات. – (القدس العربي)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد