مدرب منتخبنا: الاستعانة بالعناصر الشابة

mainThumb

24-03-2015 09:32 PM

عمان – السوسنة - اكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم احمد عبدالقادر انه يتطلع لتحقيق العديد من الاهداف خلال مباراته الودية الخميس المقبل امام المنتخب السوري في اللقاء الودي الذي يجري في عمان.
 
واكد عبدالقادر في تصريحات اعلامية خلال تدريب المنتخب الذي جرى، الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ان الغاية الاولى من المواجهة الودية القادمة وكذلك التي تعقبها امام السعودية 30 الشهر الجاري في الدمام، تتركز على رفع معايير الجاهزية الفنية والبدنية في سياق التحضيرات المخصصة للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.
 
وقال: ندرك تماما ان المنتخب لم يحقق ما هو مأمول منه في الفترة الاخيرة، ولكننا على ثقة تامة بامكانية النشامى على تجاوز المرحلة الماضية وسلبياتها والمضي قدما نحو تلبية طموحات جماهير الكرة الاردنية مشيرا الى ان المنتخب يملك حاليا توليفة مميزة ومتجانسة ورغم المعاناة من غياب بعض العناصر.
 
وردا على غياب بعض الاسماء المخضرمة عن التشكيلة الحالية قال: لا ننكر ان اسماء كبيرة قدمت للمنتخب الوطني والكرة الاردنية خدمات جليلة وعظيمة ولكن اذا ما نظرنا الى الهدف الابرز وهو كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019، فسنجد انفسنا مضطرين للاستعانة بعناصر يتيح لها العمر بالتواجد مع الكرة الاردنية في السنوات القادمة، على اعتبار ان عملية الاحلال والتبديل المرحلية تتطلب هذا الامر.
 
يشار الى ان المنتخب دخل في معسكر مغلق في احد فنادق العاصمة عمان استعدادا لمباراة المنتخب امام سوريا الخميس. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد