الأمن العام يحتفل بيوم المرأة العالمي

mainThumb

25-03-2015 03:34 PM

السوسنة -  تحتفل مديرية الأمن العام في كل عام بيوم المرأة العالمي ومن ضمن الاحتفالات تقيم أنشطه رياضية بتنظيم من إدارة الشرطة النسائية وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي للشرطة.


حيث أقيم بهذه المناسبة بمدينة الحسين للشباب (قصر الرياضة) سباق اختراق الضاحية إناث لمسافة 4كم بمشاركة أكثر من 300 متسابقة مثلوا الجامعة الأردنية, الجامعة الهاشمية,جامعة الزرقاء الأهلية,جمعية المحبة والسلام لذوي الاحتياجات الخاصة,مديرية شؤون ألمراء (القوات المسلحة),مدارس الصرح, مدارس المدرار,مدارس النور الحديثة,أكاديمية القادة الدولية,شركة زين,بالإضافة لإدارة الشرطة النسائية وأقيم سباق 4كم إناث لذوي الاحتياجات الخاصة على الكراسي المتحركة وبمشاركة جمعية المحبة والسلام لذوي الاحتياجات الخاصة.


وأطلق طلقة البداية للسباق العميد شفيق الحلحولي قائد امن إقليم العاصمة وبحضورالعميد هنا الأفغاني مديرة إدارة الشرطة النسائية والعقيد احمد شاكر زنداقي الأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة.


وفي نهاية السباق توج العميد الحلحولي الفائزات بالمراكز العشرة الأولى فردي للهيئات المدنية والعسكرية: المركز الأول سجود الخطباء من إدارة الشرطة النسائية والثاني ناهد البوات من إدارة الشرطة النسائية والثالث سماح النجار من الجامعة الهاشمية والمركز الرابع  حنان عيسى  من الجامعة الهاشمية و المركز الخامس  غزل النجداوي من الجامعة الأردنية والمركز السادس لمي عنان من الجامعة الهاشمية والمركزالسابع رزان زهدي من الجامعة الأردنية والمركز الثامن غدير البدوي من الجامعة الأردنية والمركز التاسع رحاب العجارمة من الجامعة الهاشمية والمركز العاشر رولا حسروجه من الجامعة الأردنية.


وحصل فريق الجامعة الهاشمية على كأس المجموع العام بسباق الهيئات وحصل فريق إدارة الشرطة النسائية على المركز الثاني وحصل فريق الجامعة الأردنية على المركز الثالث.


كما توج العميد الحلحولي العشرة الأوائل فئة المدارس فردي :الأول فرح وقاد من مدارس القادة والثاني ضحى أيمن من مدارس القادة والثالث مايا مالك مدارس النور الجديد والرابع مايا احمد مارس الصرح والخامس رغد تحسين من مدارس الصرح والسادس نور زياد من الصرح والسابع نيروز الحبور من الصرح والثامن ألاء الخلايلة من الصرح والتاسع سما العمرو من مدارس القادة والعاشر سالي احمد من مدارس النور الحديث.


وحصل على كاس المركز الأول فرقي (مدارس)  فريق مدارس الصرح والمركز الثاني مدارس القادة والمركز الثالث مدارس النور الحديث.


وحصلت فاطمة عبدالغفار من إدارة الشرطة النسائية على المركز الأول على الكرسي المتحرك وأية الزواهرة من جمعية المحبة على المركز الثاني وشيماء غسان على المركز الثالث وهبة سمير على المركز الرابع ودعاء عايد على المركز الخامس
كما كرمت إدارة الشرطة النسائية بالاحتفال المقدم المتقاعدة أديب السواعير والملازم اول المتقاعدة منى جمعة والنقيب عريب محمد على ما بذلوه من جهود بدعم الرياضة النسوية الشرطية.


وتحدث العميد الحلحولي في نهاية الاحتفال مع المشاركات بالسباق وقدم لهم المباركة بهذه المناسبة وتحدث عن المساواة والعدالة والحرية والديمقراطية التي تعيش فيها ألمرأة بالأردن وأضاف إننا في مثل هذه البطولات نقدر جميع المشاركات بالسباق ونعتبر جميع المشاركات فائزات كما ذكر إننا ألمرأة بالأردن تقلدت عدة مناصب سياسية واجتماعية وغيرها من المناصب وعن دور المرأة في المجتمع.


أفاد بالخبر الناطق الإعلامي باسم الاتحاد الرياضي للشرطة النقيب رامي  ابوعرابي العدوان.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد