افتتاح محطة دفاع مدني وادي الكرك

mainThumb

25-03-2015 07:32 PM

السوسنة - تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته الإنسانية رعى مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي وبحضور محافظ الكرك و عدد من نواب ووجهاء ومسؤولي محافظة الكرك حفل افتتاح مبنى محطة دفاع مدني وادي الكرك.
وقد أكد مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن الكوفحي في كلمة له على أن جهاز الدفاع المدني يسعى دوماً الى الارتقاء والنهوض بواقع خدماته الإنسانية من خلال استحداث مواقع جديدة وتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث وبما يجسد رؤى جلالة القائد الأعلى في تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء الوطن وضيوفه الكرام.

و في كلمة لمدير دفاع مدني الكرك أشار فيها الى أن إنشاء هذه المحطة جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والإرتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وبالتالي حسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في المحافظة مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .
وألقى النائب السابق طلال معايطة كلمة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في مجال التحديث والتطوير  للوصول الى أعلى درجات المهنية والكفاءة والاحترافية في تقديم خدماته الإنسانية لكافة شرائح المجتمع .

وألقى السيد عودة الله العبيسات كلمة أشاد خلالها بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات مشيراً الى المهنية والاحترافية العاليتين اللتين يتمتع بهما نشامى الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية من ( إسعاف، وإطفاء ، وإنقاذ) لكافة شرائح المجتمع  والتطور والتحديث الذي حصل لجهاز الدفاع المدني على مستوى الآليات والمعدات أو على مستوى رفده بالكوادر البشرية المؤهلة التأهيل الاحترافي في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها.

وثمن أبناء المجتمع المحلي هذه اللفتة الكريمة لجهاز الدفاع المدني والتي جاءت تجسيداً للرؤى الملكية السامية،معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بالقيادة الهاشمية المظفرة.

كما تخلل حفل الافتتاح العديد من القصائد الشعرية التي تغنت بالوطن وقائد الوطن وما تحقق من إنجازات عظيمة في العهد الزاهر الميمون لجلالة الملك المفدى.


يشار الى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى الى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وبخاصة في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد