ما ترتيب الأردني وزير ثقافة البوسنة بديوان الخدمة؟

mainThumb

25-03-2015 10:05 PM

عمان – السوسنة - قال النائب بسام البطوش، الأربعاء، أنه لو ظلّ وزير الشباب والثقافة البوسني في الأردن لكان ترتيبه في ديوان الخدمة المدنية 8 آلاف.
 
وقال البطوش على صفحته على "الفيسبوك" تعليقا على تعين الشاب الأردني سامر رشيدات وزيرا للشباب والثقافة في البوسنة بأنه لو بيننا في الأردن لكان دوره في ديوان الخدمة المدنية 8000 على المملكة و 800 على اربد".
 
يذكر ان ارشيدات حظي بمنصب وزير الثقافة والشباب في حكومة البوسنة والهرسك التي تشكلت الأسبوع الماضي بعد أن فاز الحزب الذي ينتمي إليه "الجبهة الديمقراطية" بالانتخابات.
 
والأردني سامر محمد الرشيدات من مواليد سراييفو ووالدته بوسنية ووالده أردني تزوج هناك أبان فترة دراسته إلى أن عاد إلى عمان واستقر فيها قبل سنوات.
 
عمل الرشيدات في مجال السياحة والسفر ويملك وكالة "سول آزور" في سراييفو المختصة بهذا المجال وانتخب سنة 2013 رئيسا للجنة الحزب في إقليم سراييفو.
 
وفي تعليق ساخر آخر عبر البطوش عن سعادته بتعين ابن وزير الزراعة مستشارا اقتصاديا لرئيس الوزراء عبد الله النسور بالقول أنّ ذلك "يؤكد أنّ منظومة الشفافية والنزاهة بدأت تعمل عملها بشكل فعال والحمد لله،،،!".
 
وكان النسور قرر تعيين عبد المنعم عاكف الزعبي الذي يحمل درجة الماجستير في التمويل والاستثمار مستشاراً اقتصادياً خاصاً له. - السبيل
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد