الحكيم يكشف تفاصيل لقائه بالملك

mainThumb

26-03-2015 11:37 AM

السوسنة - قال زعيم المجلس الأعلى الإسلامي العراقي, عمار الحكيم, الخميس ان المملكة الأردنية الهاشمية هي سند متقدم للعراق والعراق عمق اقتصادي واستراتيجي للأردن .

وقال الحكيم في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي: "لقد قمنا مؤخراً بزيارة الى المملكة الأردنية الهاشمية والتقينا جلالة الملك وكبار المسؤولين وقد كان لقاءً مفيدا وعميقا وصريحا، مبينا ان العراق وهو يمر بهذه الظروف الحساسة لا يمكن ان يعزل نفسه عن محيطه الإقليمي والعربي وان معركتنا مع الإرهاب تستدعي منا ان نكون منفتحين على جميع الاخوة ؛ كي نوضح مواقفنا ونشرح وجهات نظرنا وننقل الواقع بتفاصيله وكما هو " .

ولفت الى ان العدو واحد وان اختلفت العناوين فهؤلاء الإرهابيون الذين يرفعون شعار قتل الشيعة هم ذاتهم من احرقوا الطيار الأردني وتجاوزوا على قيم الإسلام والإنسانية .... ولو تسنى لهم فإنهم سيهجرون العوائل المسيحية من مدن الأردن كما هجروها من مدن العراق وسوريا ... فالظلام واحد لا يتجزأ والإرهاب واحد وان اختلفت عناوينه .

وتابع في بيانه :" وقد شرحنا لجلالة الملك ما يحدث على الأرض وتضحيات ابطال الحشد الشعبي وقدرتهم على حسم معركة تكريت قريباً والقضاء على الارهابيين المتواجدين فيها بالكامل ، وحقيقة الدعم والاسناد الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية الايرانية مشكورة ".

وختم الحكيم بيانه بالقول :"  وقد ابدى جلالته كل الحرص على دعم العراق والحفاظ على سيادته والمساهمة بكل الوسائل والامكانيات في مواجهة الإرهاب الداعشي حتى القضاء عليه ... ".



 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد