مذكرة تفاهم بين الأردنية وجامعة سيلانجو الماليزية

mainThumb

26-03-2015 03:23 PM

السوسنة - وقعت الجامعة الأردنية الخميس مذكرة تفاهم مع جامعة سيلانجو الماليزية بهدف تطوير التعاون الأكاديمي في مختلف المجالات.

 

ومذكرة التفاهم التي وقعها عن "الأردنية" رئيسها بالوكالة الدكتور عزمي محافظة وعن "سيلانجو" رئيسها الدكتور أنوار بن أحمد جاءت لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجامعتين في مجال الأبحاث والمؤتمرات والندوات والمحاضرات بما يخدم العملية التعليمية لدى الجانبين.

 

وقال محافظة عقب توقيع المذكرة إن الجامعة تضم (183) طالبا ماليزيا (164) منهم في مرحلة البكالوريوس، و(4) طلاب في مرحلة الماجستير، و(15) طالبا في مرحلة الدكتوراه؛ موزعين في تخصصات اللغة العربية والدراسات الإسلامية والشريعة والطب وطب الأسنان والتربية، إضافة إلى وجود ثلاثة طلاب يدرسون اللغة العربية للناطقين بغيرها في مركز اللغات خلال الفصل الدراسي الحالي.

 

وقدم محافظة نبذة عن الجامعة وكلياتها والبرامج التي تطرحها، منوها إلى أن الجامعة لديها أربعة أعضاء هيئة تدريس من خريجي الجامعات الماليزية.

 

وضم الوفد المستشار التنفيذي للتعليم وتطوير الموارد البشرية الدكتور نظمي بن أحمد، وكل من الأكاديميتين الدكتورة ماس سكداش والدكتورة بنت قمر الزمان، إضافة إلى محمد فريد بن محمد من السفارة الماليزية في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد