الحوثي يهدد ..

mainThumb

26-03-2015 09:01 PM

السوسنة - دعا زعيم جماعة الحوثيين (أنصار الله) عبدالملك الحوثي، الشعب اليمني إلى تشكيل ما أسماه" جبهتين داخلية وخارجية لمواجهة ما وصفها بـ"الهجمة الظالمة، المتمثلة في عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي تقودها المملكة العربية السعودية و9 دول أخرى".
 
كما دعا الحوثي في كلمة مباشرة بثتها قناة "المسيرة" المملوكة للجماعة، قبل قليل، إلى الوقف الفوري لعملياتهم ضد اليمن، معلنا أن "جميع الخيارات مفتوحة" إزاء العدوان.
 
وأعلن الحوثي، في كلمته التي ظهر فيها للمرة الثانية وعلم الجمهورية إلى جانبه الأيمن، أن "الجبهة الداخلية ستكون في خمسة اتجاهات؛ أمني، امداد وتموين، إعلامي، تعبوي وسياسي".
 
وقال إن عملية "عاصفة الحزم"، التي تقودها المملكة العربية السعودية "لا مبرر له على الاطلاق"، لافتا إلى أن "الشعب اليمني ليست فريسة سهلة ولقمة سائغة ليأتي البعض لابتلاعها، هذا غير وارد وغير ممكن".
 
ووصف الحوثي المملكة العربية السعودية بـ"قرن الشيطان" التي تستهدف الوطن ولعب أسوأ الادوار من خلال مالها، وتستهدف المنطقة بكل اشكال الفتن لاحراقها.
 
وقال "قرن الشيطان يحاول ان ينطح هذا الشعب ولكنه قرن هش يمكن ان ينكسر".
 
وأضاف "رسالتنا للسعودية مهما كان حجم العدوان وامكانياتكم ورهاناتكم على امريكا او على قوى أخرى أنتم في موقف الضعف والخزي والمعتدي الباغي الذي لا يمتلك الحق أو أي مبرر في ما يقوم به من بغي".
 
وتابع "بغيكم لا يطاق وانتم تطورتم وكبّرتم المشكلة (..) ولستم في موقف الحق والشرعي نهائيا".
 
وتساءل "ماذا يريدون من البلد والشعب وهم يعلنون الحرب والحصار عليه؟".
 
وقال "لن نقبل كشعب يمني ان نقتل وان يعمل الآخرون على إماتتنا جوعا وحصارا وان نجلس في بيوتنا مكتوفي الايدي خانعين واذلاء غير وارد في اليمن".
 
وأكد أن "الشعب سيتحرك بالتأكيد لمواجهة هذا العدوان الغاشم الوقح"، حسب وصفه.
 
وأضاف "الشعب لن يجلس متفرجا وهم يغزون ارضه ويحتلوننا (...) ستكتشف تلك القوى انها ارتكبت خطأ بعدوانها".
 
وأشار إلى أن "أبناء الجنوب كانوا في طليعة التحرك ضد قوى الاجرام، لافتا إلى أن الجنوبيين لم يريدوا للجنوب ان يتحول الى ارضية خاضعة لتلك القوى لتجعل منها منطلقا لاستهداف كل الشعب والبلد، واستهداف الجنوبيين بالدرجة الاولى".
 
وأكد أن "التحرك ألحق هزيمة منكرة وغير مسبوقة لتلك الادوات الاجرامية بعد ان ارتكبت أبشع الجرائم في مساجد الله الحشوش وبدر".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد