طقس ربيعي دافئ ..

mainThumb

27-03-2015 11:12 AM

عمان - السوسنة - يكون الطقس اليوم الجمعة دافئا في معظم مناطق المملكة وحارا نسبياً في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس  السبت دافئا في معظم مناطق المملكة ومغبرا وحارا نسبيا في مناطق الأغوار والعقبة وفي ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم على مختلف الارتفاعات وتصبح الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر بإذن الله في ساعات المساء والليل وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة. كما يبقى الطقس دافئا يوم الاحد في معظم مناطق المملكة ومغبرا وحارا نسبيا في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على مختلف الارتفاعات ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات المساء والليل في مختلف مناطق المملكة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 17 الى 26 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 15 الى 25 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى من 17 الى 26 وفي المناطق الجنوبية 15 الى 25 وفي خليج العقبة من 24 الى 32 درجة مئوية . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد