اربد : نشاط شبابي في جبهة العمل الاسلامي

mainThumb

29-03-2015 10:07 AM

السوسنة - في نشاط هو الأول من نوعه كمبادرة حزبية في المملكة، و بمشاركة 108شاب وشابة أطلق القطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي صباح السبت 28 آذار اليوم العلمي، والذي كان بعنوان: كيف تبدأ مشروعك الخاص؟.


     ويعد هذا النشاط باكورة أعمال القطاع الشبابي في مجال الحد من البطالة وتشغيل الشباب،  وكان النشاط الذي عقد في غرفة تجارة إربد قد اتاح فرصة للشباب في محافظات الشمال للقاء والحوار مع مجموعة من رجال الأعمال، والاستماع لتجاربهم، كما تخلل النشاط محاضرة للدكتور محمد جهاد الشريدة. وتم تقديم مجموعة من فرص العمل للمشاركين.


     وقالت رئيسة لجنة الحد من البطالة وتشغيل الشباب المهندسة سميحة شحادة أن البطالة من اهم التحديات التي تواجه الشباب في الاردن، وعلى الأحزاب السياسية ان يكون لها دور وطني في الحد من آثار هذا التحدي.


     ولفتت شحادة إلى أن لدى القطاع الشبابي خطة تسهم في التقليل من آثار هذه المشكلة. كما أشارت إلى أن هناك العديد من الأنشطة القادمة التي سيقيمها القطاع الشبابي بهذا الخصوص، وأشارت أن الشباب سيكونون مدعوون للمشاركة خلال الصيف في يوم وظيفي تطرح فيه عشرات فرص العمل. والعمل جار للتنسيق والتعاون مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية.


وشكرت شحادة بإسم إدارة القطاع الشبابي جميع الجهات التي تعاونت لإنجاح هذا النشاط الشبابي. وأكدت على أنه من سياسة القطاع الشبابي شمول أعماله مختلف مناطق المملكة وأن الأنشطة لن يتم تركيزها في العاصمة وأنما ستشمل مختلف محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد