مسرحية ..

mainThumb

29-03-2015 10:31 AM

السوسنة - نظمت المراكز الاجتماعية في امانه عمان  بالتعاون مع مديرية الامن العام في حديقة تلاع العلي المرورية  مسرحية حول " اثر المخدرات على المراهقين " قدمها الفريق المسرحي التابع لإدارة العلاقات العامة في مديرية الامن العام .
وقالت مديرة المراكز الاجتماعية المهندسة جمانه عطيات ، ان المسرحية تهدف الى زيادة الوعي بين طلبة المدارس والجامعات  بالآثار السلبية لآفة المخدرات ومنع انتشارها بين الطلاب ، وزيادة ادراكهم بخطورتها على المجتمع.


واضافت ان المخدرات تسبب أضرارا جسيمة للفرد وأسرته ومجتمعه، مشيرا الى اهمية توعية المواطنين خاصة فئة الشباب في مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمقروءة والمسموعة.


وتناولت المسرحية التي حضرها طلاب الصف العاشر من جميع المدارس المحيطة بالمنطقة من خلال دعوة قدمتها المراكز ضمن اطارها في خدمة المجتمع المحلي  على عدة مشاهد تبرز الأضرار البليغة التي تحدثها المخدرات في المجتمع على صعيد تفكيك العائلة والأسرة وتدمير طاقات الشباب، وتضحية المدمن بأغلى ما يملك من أجل تلبية رغبته والتخفيف من معاناته التي يسببها تعاطي المخدرات.


ومن الجدير ذكره ان المراكز الاجتماعية في امانه عمان  ومديرية الامن العام تقوم على عرض هذه المسرحية في كافة ارجاء العاصمه لما لها من اهداف تخدم المجتمع المحلي وتثقيفة وتوعيته بآافة المخدرات وتبين مخاطرها على جسم الانسان وعقلة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد