اعلان نتائج البرلمان الشبابي في عجلون

mainThumb

29-03-2015 02:35 PM

السوسنة - اعلن مدير شباب عجلون جبر عريقات الاحد نتائج انتخابات البرلمان الشبابي التي جرت في بيت الشباب التي اشرفت عليها المديرية .

واشار عريقات الى ان الانتخابات تشكل نقطة إنطلاق للعمل نحو افاق ايجابية من خلال خطة عمل يتم إعدادها بحيث تتسم بالمرونة والفاعلية وتركز على الجوانب التنموية والخدمية وتفعيل دور الشباب وإستثمار طاقاتهم والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والرسمي ولقاء اصحاب القرار مؤكدا اهمية التركيز على تعزيز وإدامة وإنتهاج اسلوب لغة الحوار .

و عبر رئيس البرلمان معاذ القضاة عن إعتزازه بثقة زملائه مؤكدا ان المرحلة القادمة ستكون ثرية بالتفاعل والتشاركية والعمل بروح الفريق لخدمة الشباب والتسلح بالعزم والافادة من الخبرات الشبابية لنجاح العمل الذي سيقوم على نهج القدوة .

وفاز بالبرلمان الشبابي كلا من  معاذ القضاة رئيسا وحسين عبابنة نائبا للرئيس بينما فاز بانتخابات رؤساء اللجان الشبابية كل من  محمد المومني في اللجنة الاعلامية ومراد الصمادي في اللجنة الرياضية وآيات المومني واللجنة الصحية وايه صمادي في اللجنة السياحية وعبير المومني في اللجنة الثقافية وحسن الصمادي في اللجنة البيئية وذكريات المومني في اللجنة الاجتماعية .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد