جت توزع معاطف على مدارس بعجلون .. صور

mainThumb

29-03-2015 02:40 PM

السوسنة - وزعت شركة جت للسياحة والسفر بالتعاون مع جمعيات وادي راجب للتربية الخاصة ورعاية المسنين والايتام وجبال عرجان الخيرية ومنتداها وسيدات وادي راجب التعاونية ووكالة انجاز الاخبارية الاحد في مدارس راجب الاساسية المختلطة والفيحاء والاميرة ايمان الاساسيتين المختلطتين في عرجان وعجلون الاساسية المختلطة معاطف على عدد من طلبة المدارس  الفقراء والمحتاجين .


وقال  مدير تربية محافظة عجلون سامي الفواعرة الذي رعى فعاليات حملة التوزيع بحضور رئيس بلدية كفرنجة  فوزات فريحات ومنسق لجنة العمل التطوعي والاجتماعي علي فريحات انه يوم اغر ان يجمعنا للاحتفال بمناسبات وطنية ومبادرات انسانية لتعبر هذه الاحتفالات عن الانجاز والعمل .


وثمن الفواعره الجهود الوطنية التي تقودها شركة جت للسياحة والسفر من خلال تعاونها مع مدارس المحافظة والتي دائما تخصص الحقائب المدرسية والمعاطف للطلبة الفقراء والمحتاجين .


واكد رئيس جمعية جبال عرجان الخيرية وصفي حداد على الدور الذي تقوم به شركة جت في دعم ابناء المجتمع المحلي وذوي الاحتياجات الخاصة انطلاقا من واجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس خصوصا مدارس القرى النائية مبينا ان الشركة قامت بتوزيع معاطف شتوية على الأطفال لرسم معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي .


وثمن حداد الجهود المتميزة التي تبذلها شركة جت في دعم المبادرات التي تخصصها لطلبة المدارس والجمعيات لتعزيز روح التكافل تخفيف اعباء الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشونها .


واشادت رئيسة هيئة تحرير وكالة انجاز الاخبارية ناديا العنانزه بالتعاون المشترك ما بين الوكالة وشركة جت في اقامة البرامج المتنوعة حيث تعتبر الشركة داعم حقيقي لكافة مؤسسات المجتمع المدني وعدد من وسائل الاعلام  مبينة ان هذا الجهد التشاركي الذي جاء بالتعاون مع عدد من المدارس والجمعيات التعاونية والخيرية ووسائل الاعلام يعتبر خطوة تنظيمية لتوحيد الجهود التشاركية التي تنمي العمل الجماعي المنظم .


وثمنت مديرة مدرسة عجلون الاساسية المختلطة منتهى الربضي جهود شركة جت ومساهماتها في توزيع المعاطف على الطلبة الفقراء والمحتاجين ودعمها المتواصل لجميع مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة.


وثمنت رئيسة جمعية وادي راجب التعاونية موزة فريحات الدور المساند الذي تقوم به شركة جت في دعم برامج الجمعيات لتحقيق اهدافها لخدمة مجتمعاتها المحلية .


واشار مدير عام جت مالك حداد ان هذه المبادرة تاتي انطلاقا من دور الشركة وواجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس خصوصا مدارس القرى النائية، مبينا ان الشركة قامت بتوزيع معاطف شتوية وحرامات وحقائب مدرسية على الأطفال لرسم معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي.


‎ واكد حداد ان هذه الخطوة التي تنفذها الشركة سنويا تأتي من باب دور الشركة لدعمها للمدارس والجمعيات في اقامة برامجها المختلفة لتنمية روح التكافل والتعاضد ما بين كافة المؤسسات والقطاعات .













تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد