أمطار حتى الأربعاء

mainThumb

30-03-2015 09:08 AM

السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاثنين، ويصبح الطقس باردا نسبياً بالمناطق الجبلية ولطيفا في بقية مناطق المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في البادية الشرقية.

و يستمر الطقس الثلاثاء باردا نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلا في الأغوار والعقبة ولطيفا في بقية مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم المنخفضة ليصبح الطقس غائما جزئيا الى غائم وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة في الاجزاء الغربية من المملكة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاربعاء ويكون الطقس غائما جزئياً إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة أثناء النهار خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان لثلاثة ايام من 18 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 18 الى 15 والوسطى من 19 الى 16 والجنوبية 17 الى 15 وفي خليج العقبة 28 الى 22 درجة مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد