إصابة شرطيين بإطلاق نار في السعودية

mainThumb

30-03-2015 09:17 AM

السوسنة - أصيب شرطيان سعوديان بإطلاق نار من سيارة مجهولة مساء الاحد في الرياض كما أعلنت الشرطة، مشيرة إلى أن حالتهما الصحية "مستقرة".


ونقلت وكالة الانباء السعودية عن الناطق باسم شرطة منطقة الرياض انه مساء الأحد "أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمدينة الرياض بمهامها، تعرضت لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية مما نتج عنه إصابة رجلي أمن بطلقات نارية".


واضاف المصدر ان الشرطيين "تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحالتهما الصحية مستقرة".


واوضح ان الشرطة "باشرت في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها".


وكان وزير الداخلية السعودي الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز امر الخميس "بتعزيز كافة الإجراءات الأمنية على حدود المملكة وفي جميع المرافق العامة والمنشآت النفطية والصناعية".


واتخذ الوزير هذا الاجراء بعيد ساعات على انطلاق "عاصفة الحزم"، العملية العسكرية الواسعة النطاق التي بدأها تحالف عربي-اسلامي تقوده السعودية منتصف ليل الاربعاء الخميس ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.


والمملكة السنية التي تقود هذا التحالف العسكري ضد المتمردين الزيديين الشيعة في اليمن، تشارك في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة الاسلامية المتطرف.


وفي 22 آذار (مارس) استأنفت المكاتب القنصلية الاميركية في السعودية نشاطها بعد اقفالها لمدة اسبوع "بسبب مخاوف امنية متزايدة".


وتتعرض قوات الامن السعودية بين الفينة والاخرى لهجمات في المنطقة الشرقية حيث تتركز الاقلية الشيعية في المملكة، لكن نادرا ما تقع هجمات في العاصمة الرياض.-(ا ف ب)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد