تفاصيل لقاء الملك مع النجيفي

mainThumb

30-03-2015 12:16 PM

السوسنة - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين في قصر الحسينية، نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي، الذي يقوم بزيارة للمملكة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء الذي تناول العلاقات الثنائية والأوضاع الراهنة في المنطقة، حرص الأردن على تعزيز العلاقات الأردنية العراقية والبناء عليها في مختلف المجالات وبما يعود بالنفع على المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأعاد جلالته التأكيد على وقوف الأردن الدائم إلى جانب أشقائه العراقيين، في سبيل سعيهم لترسيخ الأمن والاستقرار في العراق، وتحقيق الوفاق بين جميع مكوناته.

كما جرى بحث الجهود الدولية والإقليمية المبذولة لمكافحة الإرهاب ومواجهة خطر العصابات الإرهابية وفكرها المتطرف، مؤكداً جلالته ضرورة دعم الحكومة العراقية للتعامل بكل حزم مع هذا الخطر، الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة.

بدوره، أعرب نائب الرئيس العراقي، عن تقدير بلاده للمواقف الكبيرة لجلالة الملك في دعم العراق وشعبه، وسعيه الدؤوب لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك لشؤون الأمن القومي، مدير المخابرات العامة، ومدير مكتب جلالة الملك.--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد