الزبن يفتتح اجتماعات العسكرية الاردنية الامريكية المشتركة

mainThumb

30-03-2015 07:46 PM

عمان – السوسنة - افتتح مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن ومساعدة وزير الدفاع الامريكي اليسا سلوتكن، بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين وسمو الاميرة عائشة بنت الحسين الملحق العسكري والجوي والبحري في واشنطن، الجلسة الافتتاحية لبرنامج اجتماعيات اللجنة العسكرية المشتركة الاردنية الامريكية السابعة والثلاثين.
 
وتهدف هذه الاجتماعيات التي بدأت، الاثنين، في فندق القوات المسلحة، وتستمر ثلاثة ايام، الى تعزيز اطر التعاون المشترك بين الجيشين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها من خلال المناقشة والاتفاق على جميع النشاطات التي سيتم تنفيذها بين البلدين الصديقين في مختلف مجالات العمل العسكري خاصة في مجال المساعدات الامنية والتعاون العسكري .
 
وكان الفريق اول الركن الزبن قد استقبل في القيادة العامة، الاثنين، وفد التعاون العسكري الامريكي المشترك برئاسة مساعدة وزير الدفاع الامريكي.
 
واجتمع رئيس هيئة الاركان المشتركة بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين وسمو الاميرة عائشة بنت الحسين، بالوفد الضيف حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين الجيشين الصديقين واوجه التعاون والامور ذات الاهتمام المشترك. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد