تعزيز التعاون بين الأردن والهند

mainThumb

30-03-2015 07:51 PM

عمان – السوسنة - استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده، الاثنين، وزيرة الدولة الهندية للصناعة والتجارة نيرمالا سيثارامان.
 
 
 
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات واهمية تعزيز التعاون بينهما خاصة التعاون الاقتصادي والتجاري، حيث اشار جودة الى ان العلاقات الأردنية الهندية متميزة ومتجذرة بمختلف المجالات.
 
 
 
كما جرى في اللقاء بحث الجهود المبذولة على مختلف الصعد لمواجهة افة الارهاب والتطرف التي اصبحت ظاهرة تهدد المنطقة والعالم اجمع مؤكدا جودة ان الاسلام براء من هذه التصرفات التي لا تمت لاي دين بصلة.
 
 
 
واستعرض جوده مع الوزيرة الهندية تطورات الاوضاع في المنطقة بما فيها سوريا واليمن والعراق والجهود الاردنية المبذولة للتعامل معها مشيرا الى التنسيق والتشاور والتعاون القائم بين الجانبين على مختلف الصعد.
 
 
 
واستعرض الانعكاسات الانسانية للازمة السورية على الاردن والعبء الكبير الذي يتحملة الاردن في هذا المجال في مختلف المجالات الصحية والتعليمية وانعكاسات ذلك على المجتمع المحلي.
 
 
 
من جهتها اكدت الوزيرة الهندية رغبة بلادها لزيادة التعاون مع الاردن في كافة المجالات خاصة في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين .
 
 
 
واعربت عن تقدير بلادها للجهود الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد