العسكرية الشرقية تنظم يوماً طبياً مجانياً

mainThumb

30-03-2015 09:01 PM

عمان – السوسنة - نظمت قيادة المنطقة العسكرية الشرقية، الأثنين، بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية ومجموعة الاسناد الطبي في المنطقة وجمعية الايادي البيضاء للتنمية الاجتماعية، يوماً طبياً مجانياً في بلدة روضة الامير حمزة بن الحسين في محافظة المفرق.
 
وقال قائد مجموعة الاسناد الطبي في المنطقة العسكرية الشرقية ان هذا اليوم يأتي مشاركة من القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي للأهل في مختلف مواقعهم وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لهم والتخفيف عليهم من معاناة مراجعة المراكز والمستشفيات الرئيسة.
 
وتعاملت الفرق الطبية العسكرية مع العشرات من الحالات المرضية في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي شملت عيادات الباطنية، والجراحة العامة، وطب الاسرة والنسائية، والاطفال.
 
وعلى هامش اليوم الطبي وزعت مرتبات المنطقة العسكرية الشرقية بحضور قائد المنطقة ورئيس بلدية بني هاشم وعدد من وجهاء المنطقة مساعدات انسانية شملت طرود الخير على الاسر المحتاجة ضمن المنطقة.
 
من جانبهم عبر اهالي بلدة روضة الامير حمزة بن الحسين عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومن ضمنها الخدمات الطبية الملكية على هذه اللفتة الكريمة، داعين الله ان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني قائداً ورائداً. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد