الفيصلي يرفض استقالة محروس

mainThumb

31-03-2015 09:28 AM

السوسنة - رفض رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، استقالة المدير الفني لفريق الكرة نزار محروس، الذي التقى رئيس النادي، ووضعه بصورة اوضاع الفريق، قبل أن يضع استقالته بين يدي الإدارة، بسبب الظروف الصعبة التي يواجهها.


وأدبى العدوان الذي رفض استقالة المدير الفني، تفهمه لأوضاع الفريق، خاصة فيما يتعلق بالأمور الفنية في ظل معاناة صندوق النادي من أزمة حالية، ادت إلى خلق هذه الاوضاع، قبل أن يعد محروس بالعمل على صرف المستحقات خلال العشرة أيام المقبلة.


ووفق المعلومات فإن محروس الذي يكن كل التقدير والاحترام لرئيس النادي سلطان العدوان، لم يجد بدا من التراجع عن الاستقالة، في ظل رغبة الرئيس، ولكنه طالب بضرورة عدم الانتظار لحين مرور 10 أيام، وبالتالي تأمين مبلغ مالي سريع وعاجل "لحلحلة" أمور اللاعبين المادية.


واستجاب رئيس النادي فورا لطلب المدير الفني، حيث طلب من أمين الصندوق احمد العدوان الذي حضر متأخرا، ضرورة تأمين مبلغ مالي ولو بسيط، لتأمين اللاعبين بسلف مالية سريعة، لحين القدرة على صرف جزء أكبر من المستحقات.


وكان المدير الفني قد وضع العدوان خلال الاجتماع الذي جرى في مقر النادي الاثنين، بمطالب اللاعبين التي تتركز على الحصول على المستحقات المالية، كما وضعه بصورة التذمر التي تسود صفوف اللاعبين المطالبين بلقاء الإدارة وصرف المستحقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد