النشرة الجوية المسائية ..

mainThumb

31-03-2015 01:56 PM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن المملكة ستتأثر بكتلة هوائية باردة نسيبا ورطبة مصحوبة  بإمتداد منخفض جوي  سطحي ضعيف حتى الاربعاء .

حالة الطقس المتوقعة لنهار الأربعاء          01/04/2015


نهاراً اجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة باذن الله أ خاصة في شمال ووسط المملكة ، ليلاً الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئياً والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة . 


في خليج العقبة:


أجواء معتدلة نهاراً وغائمة جزئيا  ليلا وهناك فرصة ضعيفة  في ساعات ما بعد منتصف الليل لسقوط امطار خفيفة باذن الله ، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.  

تراوح درجات الحرارة العظمى المتوقع ان تسجل كما يلي:-


المناطق    العظمى    الصغرى
عمان    16°س    8°س
العقبة    27°س    14°س
الأغوار    27°س    14°س
المرتفعات     14°س    5°س
البادية    19°س    6°س
       
تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية ليوم الأربعاء        01/04/2015 :-
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومطار الملكة علياء الدولي .



حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس                02/04/2015


يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها والأجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية



حالة الطقس المتوقعة ليوم  الجمعة             03/04/2015

الاجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .


حالة الطقس المتوقعة ليوم  السبت              04/04/2015


الاجواء باردة نسبيا في معظم المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة  مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد