هدايا للأطفال في مستشفى الكرك الحكومي

mainThumb

31-03-2015 02:37 PM

السوسنة - قدمت جمعية العروة الوثقى الثلاثاء هدايا عينية لــ 60 طفلاً من المرضى وحديثي الولادة في مستشفيي الكرك الحكومي وغور الصافي الحكومي، ضمن حملة تستمر أسبوعين للمستشفيات الحكومية في مختلف مناطق المملكة.

وتأتي هذه الخطوة استمراراً لمبادرة "اللمسة الحانية" التي أطلقتها الجمعية الأسبوع الماضي من محافظة اربد، بهدف الوقوف إلى جانب الأمهات والأطفال تخفيفاً من آلامهم ومعاناتهم وإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال والأمهات.

وأعرب مدير المستشفى الدكتور علي الحمايدة عن امتنانه للمبادرة وما قدمته للأطفال مقدرا جهود الفريق في رسم الابتسامة على وجوه الصغار والأمهات، داعيا المؤسسات الخيرية والاجتماعية وأبناء المجتمع كافة للتكاتف في تنفيذ مثل هذه الحملات.

يذكر جمعية العروة الوثقى هي جمعية خيرية أردنية تأسست عام 1964 وسجلت في وزارة التنمية الاجتماعية عام 1965، وتحتفل هذا العام باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

وحازت الجمعية على المرتبة الأولى على مستوى الأردن في معيار الشفافية والمرتبة رقم 37 وفق دراسة مجلة فوربيس الأمريكية التي شملت 2500 مؤسسة وجمعية خيرية وشركة غير ربحية على مستوى الشرق الأوسط والخليج العربي.
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد