بالصور .. هيفاء وهبي بثوب أسود شفاف

mainThumb

01-04-2015 11:23 AM

السوسنة - حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي المصري شريف وتحدثت وهبي عن مجموعة من عن أعمالها الفنية الجديدة، وعن استعدادها لمسلسلها الرمضاني المقبل، وهل ستواصل عملها في مجال التمثيل بجانب الغناء

وغنت وهبي “أوبا..أوبا” خلال الحلقة وتألقت بثوب أسود شفاف مصمم من الشرائط من مجموعة توم فورد لربيع صيف 2014 للأزياء الجازة.

وتزينت وهبي بسوار ذهبي 18 قيراط مرصع بالألماس من كارتييه موديل NAIL الأكثر رواجاً بين النجمات.


وخلال الحلقة تحدثت هيفاء عن شكلها الخارجي: “الإنسان عوامل كثيرة، وخاصة البنت حينما يكون شكلها ملفت للنظر، الناس لا تأخذ بعين الاعتبار شخصيتها على سبيل المثال رغم أنها أهم من شكلها الخارجي، لذلك يتم الحكم دائما على مستواها الفكري من خلال شكلها، وهناك ناس ليس لديها استعداد أن ترى أكثر من المنظر، ويطلقون الحكم على هذا الأساس”.

وأضافت: “بالنسبة لي أحاول أن أفرض شخصيتي وسط علامات الاستفهام التي تثار حولي، وطالما الإنسان قادر على تثقيف نفسه كل يوم، ويقدم فكرا جديدا، يمكن أن يغير شخصيته، وبالصدفة الشكل الجميل يكون عاملا مساعدا، وليس أساس الحكم على هذا الشخص”.

وتابعت: “الشكل الجميل نعمة من ربنا، والحمد لله الذي أعطاني نعم كثيرة، منها الشكل، وأعتقد أني مع جمهوري تعديت هذه المرحلة، وأعتقد أنه “يهمه شكل هيفاء فأنا بديله من دا”، ولكن أنا لدي أشياء كثيرة، بداخل رأيي، وشخصيتي، وشكلي في النهاية يغلفها”.


 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد