الأردنية تنفي ..

mainThumb

01-04-2015 06:13 PM

عمان – السوسنة - قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة إنه "لن يتم ترفع الرسوم الجامعية لطلبة البرنامج العادي (البكالوريوس)".
 
وكانت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" أصدرت بيانا، الثلاثاء، أشارت فيه إلى "قرار حكومي مرتقب لرفع الرسوم الجامعية لطلبة البرنامج العادي (البكالوريوس) في الجامعات الأردنية".
 
وأوضح الطراونة، في تصريح صحفي، الأربعاء، "أن الرسوم الجامعية لا تقر ولا ترفع من قبل الحكومة، بل تقررها إدارات الجامعات"، معربا عن ثقته بطلبة الجامعة وأهاليهم بعدم الالتفات لمثل هذه "الشائعات".
 
وتابع، لدى الجامعة خطة للتسهيل على الطلبة من دفع رسومهم الجامعية بدءا من مطلع الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2015-2016.
 
وحددت الجامعة، وفقا للطراونة، برنامجين لدفع الرسوم الجامعية الأول بعنوان "مدفوعاتكم" الذي سينفذ مع البنك المركزي الأردني بحيث يدفع الطالب رسومه الجامعية ومصاريفه الشخصية بواسطة بطاقة (ماستر كارد) المدفوعة مسبقا، بعد أن يتم اعتمادها من البنوك والمصارف الأردنية، في حين أن آلية البرنامج الثاني تمكن الطالب من دفع نصف قيمة الرسوم الجامعية عند التسجيل للفصل الدراسي، ويقسط المبلغ المتبقي على دفعتين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد