محاسبة المقصرين من مسؤولي سلطة العقبة‎ ..

mainThumb

01-04-2015 08:25 PM

عمان – السوسنة - كشف النائب محمد الرياطي (مقرر اللجنة الادارية في مجلس النواب) عبر صفحته على "الفيس بوك" عن التقرير الذي تم رفعه الى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تمهيدا للمطالبة بمحاسبة المقصرين والمخالفين للقوانين والانظمة في سلطة العقبة بخصوص تعينات سابقة وصرف مكافآت بشكل غير قانوني وعدم الرفع للجنة المشكلة من رئاسة الوزراء بكافة الاسماء المستحقه. 
 
يشار الى ان النائب الرياطي طالب عقد اجتماع مع اللجنة الادراية في مجلس النواب للنظر في بعض القرارات التي اتخذها الرئيس الحالي لسلطة العقبة د. هاني الملقي، حيث يشار الى انه ومنذ استلام الملقي رئسا للسلطة تم البدء بتبيق القانون والنظام على كافة الاتجاهات الداخلية والخارجية للعقبة ، وقد سبب ذلك بعض الاحتقانات الداخلية ، مما دعا النائب الرياطي لتوضيح اسباب الفصل والاجراءات التي يقوم بها الملقي.
 
وبين الملقي في اجتماع الادارية ان كل الاجراءات التي اضطر لتنفيذها هي بسبب مخالفتها للقانون من السابقين. الا ان اللجنة الادارية اتخذت قرارا داخليا بمحاسبة كافة المسؤولين اللذين خالفوا القوانين والانظمة المعمول بها في سلطة العقبة ، أسوة بمن تم فصلهم من الموظفين المخالفين للقانون . 
 
وعلى ضوء ذلك خاطبت اللجنة الادارية رئيس الوزراء مطالبة باسماء كافة المخالفين لذلك ، ليصار بعد ذلك لطرح الموضوع تحت القبة واتخاذ القرار المناسب بعد ذلك .
 
وأشار الرياطي انه مهتم بالموضوع لحين تطبيق القانون على الجميع (القوي قبل الضعيف) ، وأنه ينتظرالاجابة من رئيس الوزراء ورئيس السلطة د. هاني الملقي.
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد