نهى الليثي .. محاصرة

mainThumb

01-04-2015 10:47 PM

السوسنة - ترى الفنانة الشابة نهى الليثي أن دورها بمسلسل « جبل الحلال» عرفها أكثر بالجمهور رغم مشاركتها في مسلسلات « العملية ميسي « و « كيد الحموات».
 
تقول: شكلي الهادئ ما زال يحاصرني في الأدوار وشكلي ولذا ارتديت باروكة لتغيير شكل شعري الأصفر في « كيد الحموات «.
 
حول تصويرها بعض المشاهد بمسلسل «سرايا عابدين « ولم تكمل العمل قالت: رشحت لدور وصيفة الفنانة يسرا بدور مهم ولأسباب شخصية اعتذرت وقبل انتهاء العمل طلبوني في دور آخر وشاركت به.
 
تري نهى أن «سرايا عابدين « يحتاج بالفعل إلى أجزاء أخرى لكنها لا تعرف هل تشارك فيها أم لا.
 
عن أعمالها الجديدة قالت: صورت ست كوم « مبسوطة يا توتة « بطولة طلعت زكريا وسوسن بدر وإخراج مازن الجبلي ومع المخرج نفسه شاركت في «قانون توسكا».
 
تشارك نهى أيضا في حلقات « جدو وولاد بنته « بطولة حسن حسني وماهر عصام وعلاء مرسي وتجسد دور مذيعة.
 
كما صورت في حلقات «نهار خارجي» بدور سكرتيرة في شركة إنتاج وبدور شريرة حيث أشعر ب « النفسنة « تجاه أخريات « ويعرض في رمضان المقبل.
وقالت: هذه الأعمال قدمتها في عام واحد واستفدت بذلك في تعزيز الثقة والإرادة من الأدوار.
 
أوضحت أن والدتها تصاحبها كثيرا في أعمالها ونظرا لحالة الخجل التي تنتابها فوالدتها تساندها باستمرار وطموحها أن تصل إلى لقب سوبر ستار.
 
حول عدم دراستها التمثيل قالت: لم أفكر في التمثيل أثناء الدراسة وحاولت الالتحاق بورش التمثيل لكنني لا أجد الوقت لها وأستفيد من أداء النجوم في الأعمال التي أشارك فيها .
 
عن السينما قالت: تعاقدت على فيلم «لحظات نار « إخراج علاء الشريف وأجسد فيه شخصية لاعبة كرة قدم والفيلم يتضمن جزء دراما اجتماعية وجزء كوميدي وأنا أشارك في الأحداث الكوميدية. – (القدس العربي)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد