عشتار سورية تبهر الحضور في لوس أنجلوس .. صور

mainThumb

06-04-2015 12:01 PM

السوسنة - أقامت المصممة  العالمية منال عجاج الملقبة بعشتار سورية أولى عروضها لوس انجلوس "بيفرلي هيلز" وذلك من  خلال مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول .


وتألقت عشتار سورية، منال عجاج، في عرضها الذي جرى في فندق " ويلشير فور سيزون" بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا والذي يعد أحد أهم ثلاثة فنادق تاريخية في المدينة، مستعرضة أحدث صيحات  الموضة والأزياء  لصيف العام 2015.


وأبهرت  منال عجاج الحضور من خلال  15 تصميما مختلفة الأنماط والألوان، معتمدة أقمشة ناعمة من الدانتيل والتول والاوركنزا .


وحول الألوان التي اختارتها قالت منال  إنها فضلت أهم الألوان التي تناسب الصيف وتحديدا صيف 2015. وقالت:" اعتمدت الزهر والأبيض والأحمر فهي الأفضل للفصل المقبل".


وتحدثت منال عن الحفل فقالت:" سعدت جدا لأن الحضور كانوا من أهم الشخصيات الاجتماعية والدولية ممن يهتمون بالموضة والجمال وكذلك بسباق الخيول الذي جرت الفعالية على هامشه".


وحضر 300 شخصية مؤثرة من مختلف دول العالم العرض الذي أبدعت فيه عشتار سورية جمال جديدا يضاف إلى سجلها الحافل في هذا المجال.


وإذ عبرت عن سعادتها لكونها أقامت أول عرض لها في أمريكا، أشارت إلى أنها ركزت في عرضها على إبراز الأنوثة عند المرأة وبشكل راق تفاصيله كانت من اختيارها.


واعتبرت العرض  فرصة لتقدم الصورة الحقيقية عن المرأة من خلال تصاميم رأت أننا في بلداننا لا نتأخر كثيرا عن الغرب فيها بل ونتفوق أحيانا وفق تأكيدها.


وجرى العرض ضمن حفل فني ضخم تخلله فواصل فنية بصوت المطربة الإماراتية أريام مع فقرات لتوزيع جوائز للمشاركين في سباقات الخيول ومحاور أخرى جرت كلها وسط أجواء احتفالية.



كما شكرت في نهاية العرض دولة الامارات العربية المتحدة الدولة المقيمة  لهذا الحدث الكبير واحتوائها لكل امرأة على أرضها  وخصت بالشكر  الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات على كل ما قدمته من دعم  كبير للمرأة العربية كما اعتبرت المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان هو القدوة  والأب الروحي لكل انسان عربي .

و شهد الحفل سعادة  عبد الله السبوسي القنصل العام لسفارة الدولة في لوس أنجلوس و عارف العواني الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي وسامي البوعينين رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية

 











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد