بالفيديو .. عساف بين محبيه في غزة

mainThumb

06-04-2015 06:48 PM

السوسنة - قال الفنان الفلسطيني محمد عساف، أنه سعيد جدا بتواجده بين أهله و ناسه في قطاع غزة وتمني التقدم و الازدهار للصحافة في قطاع غزة لما تقدمه وخاصة ما قدمته  ضد العدوان الأخير على القطاع وإنهم كلهم أمل مجموعة من الطلاب و الخرجين .
 
ورد، محبوب العرب وسفير النوايا الحسنة في الشرق الأوسط، في  لقاء حصري لـ ”الشبكة الفلسطينية” أثناء زيارة بيت الصحافة بغزة، الاثنين، على سؤال مراسلنا هل ستقدم ألبوم خاص للصحافيين بينما انك من  طلاب الإعلام , قائلا  : ”  فكرة لم يسبقك  بها احد وإنها  فكرة جميله  ولم  أتوقع  هذا السؤال من قبل ” .
 
وأكمل الفنان عساف: ” انه سؤال لم يخطر علي بالي أبدا إن شاء الله فكرة جميلة  ممكن أن نعمل  أغنية  جميلة للصحفيين الفلسطينيين وخاصة أن الصحفي الفلسطيني قدم نموذج من التضحيات من أجل إبراز الاعتداءات الإسرائيلية والأوضاع والمعاناة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني  ” .
 
وختم عساف لقائه بالقول ” أن الصحفي الفلسطيني يحمل كاميراته و يحمل المايك كبندقية المقاومة ونتمنى لهم التوفيق وفيكم أمل و في شبابنا “.
 
يُذكر أن الصحفيين الفلسطينيين قدموا 17 شهيدا صحفيا خلال العدوان الأخير على قطاع غزة ورٌفعت قضايا ضد الجيش الاسرائيلى في المحاكم الدولية لإبراز جرائم الاحتلال , حيث سقط من الشبكة الفلسطينية شهيدين خلال الحرب هما الشهيد الصحفي رامى فتحى ريان والشهيد الصحفي محمد نور الدين الديرى.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد