أبطال اوروبا: ديربي الانتقام ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

mainThumb

15-04-2015 08:56 AM

السوسنة - انتهت قمة ملعب الفيسنتي كالديرون بين ريال مدريد وأتلتيكو على نتيجة التعادل السلبي 0-0 .

وبدأ الريال المباراة ضاغطا وفي الدقيقة الثانية سدد كارفخال تسديدة قوية ولكن أوبلاك تصدى لها بنجاح ، وفي الدقيقة الرابعة برع أوبلاك مرة أخرى في التصدي لانفراد محقق لريال مدريد .

وفي الدقيقة الثامنة احتسب الحكم خطا لريال مدريد تقدم كريستيانو ليسدده ولكن أوبلاك تمكن السيطرة على الكرة .

وواصل الريال سيطرته على مجريات اللعب والضغط على دفاع أتلتيكو باحثا عن هدف التقدم ، وفي الدقيقة 17 وزع بيل كرة عرضية خطيرة ولكن غودين أبعدها براسه عن مرماه ليحتسب الحكم ركنية للريال لم تثمر .

وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم خطأ جديدا للريال على غريزمان سدده كريستيانو ولكنه اصطدم بالحائط البشري .

وحاول أتلتيكو مباغتة الريال من مرتدة ليحتسب الحكم ركنية ولكنها لم تثمر حيث وصلت لكاسياس بسهولة ، وفي الدقيقة 31 مرر مودريتش تمريرة جميلة لغاريث بيل الذي ثبت الكرة وسددها ببراعة إلا أن أوبلاك واصل التألق وتصدى للكرة .

وفي الدقيقة 34 كاد أتلتيكو يسجل الهدف الأول بعد دربكة في منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بأمان بعيدة عن شباك كاسياس .

وفي الدقيقة 36 سدد خاميس رودريغيز تسديدة مباغتة إلا أن أوبلاك كان حاضرا مرة أخرى وتصدى للكرة وكاد غريزمان يسجل الأول لأتلتيكو بعد خطأ من راموس في التمرير ولكن كاسياس استطاع التصدي لكرة غريزمان .

وفي الدقيقة 39 ومن سلسلة من تمريرات جميلة سدد خاميس ولكن كرته علت الشباك ، وفي الدقيقة 43 ضاع مجددا هدف محقق من الريال بفضل تألق أوبلاك نجم الشوط الأول .

وحاول الريال ألا ينهي الشوط إلا متفوقا وسدد بينزيما كرة برأسه ولكنها مرت فوق الشباك ، وفي الدقيقة الاخيرة ومن ركنية سدد غريزمان كرة برأسه ولكنها مرت فوق الشباك لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني حاول الريال اكمال سيطرته وصناعة المزيد من الفرص على آمل تسجيل هدف التقدم ، وفي الدقيقة 49 هدد أتلتيكو مرمى كاسياس بعدما سدد أردا توران كرة رأسية بجانب قائم كاسياس بعد مرور رائع من خوانفران .

وفي الدقيقة 57 سدد كروس تسديدة قوية ولكن أوبلاك تمكن من التصدي لها ، وفي الدقيقة 69 ومن هجوم خطير للريال كاد الفريق الملكي يسجل لولا الدفاع الذي أنقذ الكرة في اللحظة الأخيرة .

وفي الدقيقة 74 ارتكب راموس خطأ مرة أخرى وأهدى الكرة لأتلتيكو ولكنه فشل في استغلالها لتعود الكرة مرة أخرى لريال مدريد .

وفي الدقيقة 77 أجرى سيميوني تبديلا باخراج غريزما وادخال راؤول غارسيا كما سبقه أنشيلوتي باخراج بينزيما وادخال ايسكو .

وفي الدقيقة 81 مر توران بمهارة كبيرة أمام دفاع الريال في هجمة خطيرة للاتلتيكو ولكنها مرت بسلام على دفاع الريال ، وفي الدقيقة 83 أخرج سيميوني كوكي وأدخل توريس آملا في تنشيط الهجوم .

وفي الدقيقة 86 سدد مودريتش تسديدة قوية ولكنها مرت فوق المرمى ، وفي الدقائق الاخيرة ضغط أتلتيكو بقوة على دفاع الريال وكاد يسجل في أكثر من فرصة كما طالب الحكم باحتساب ركلتي جزاء بعد لمسة يد وعرقلة لتوريس إلا أن الحكم لم يحتسب شيء  لينتهي اللقاء على التعادل السلبي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد