تخريج دورة الإعلام التأسيسية للضباط 7

mainThumb

15-04-2015 04:07 PM

السوسنة - اختتمت في مديرية التوجيه المعنوي الاربعاء دورة الإعلام التأسيسية للضباط رقم /7 بمشاركة عدد من الضباط من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والمديرية العامة للدفاع المدني والمديرية العامة لقوات الدرك ودائرة الجمارك العامة والجيش اللبناني الشقيق .


وهدفت الدورة الى تأهيل الضباط للعمل في مجال الإعلام العسكري وتزويدهم بالمهارات والفنون الصحافية المختلفة ليتمكنوا من إدارة العملية الإعلامية في هذا المجال بمهنية واحتراف بما يتلاءم وخصوصية طبيعة المهمة والواجبات التي يطلعون بها في حياتهم العسكرية .


واشتملت الدورة التي استمرت ستة أسابيع على تدريب نظري وعملي في مجالات الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة والرقمية كما تضمنت تدريبات وتطبيقات عملية في مجال الاتصالات بشقيه الإعلام العسكري والأمني وموضوعات عسكرية مختلفة بالإضافة الى ورش عمل إعلامية وزيارات ميدانية لمؤسسات وهيئات إعلامية من أجل الاطلاع واكتساب الخبرة من العاملين فيها.


وأكد مدير التوجيه المعنوي العقيد ممدوح العامري في حفل الختام على خصوصية الإعلام العسكري ودوره الكبير في توجيه الرأي العام وخدمة الرسالة الإعلامية للقوات المسلحة.


وحث العامري المشاركين على الاستفادة من الخبرات التي مروا بها مبيناً قدرة القوات المسلحة على التعامل مع وسائل الإعلام بمهنية واحتراف واقتدار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد