الفيصلي والوحدات .. استعدادات مكثفة لقمة نارية

mainThumb

16-04-2015 12:26 PM

السوسنة - تترقب جماهير كرة القدم الأردنية القمة المرتقبة التي ستجمع الفيصلي مع الوحدات الأحد على استاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن مباريات الأسبوع 19 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.
 
ويعقد الخميس الإجتماع التنسيقي في مقر الإتحاد الأردني، حيث سيتم التناقش بكل ما يتعلق في ترتيبات المباراة الإدارية.

وبدأ الفيصلي منذ أيام استعداداته للمواجهة عبر تدريبات مكثفة بقيادة المدير الفني نزار محروس والذي يسعى لرفع جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وحل كافة الإشكالات التي تعترض بعضهم لعدم حصولهم على المستحقات المالية وما يعزز من قوة الفريق في المواجهة المقبلة.

ورغم تعادل الفيصلي في مبارياته الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري إلا أن الفريق يقدم أداء جيداً، حيث يشكل محترفيه السنغالي ديالو والكاميروني جان ميشيل على وجه التحديد إضافة مهمة في القدرات الهجومية للفريق.
 
وبحكم العادة يلتقي الفيصلي والوحدات بحثاً عن حسم لقب بطولة، لكن مواجهة الأحد ستكون مختلفة كلياً في حساباتها النقطية، فالوحدات يبحث عن الفوز للإٌقتراب من المحافظة على لقب الدوري، والفيصلي يسعى لتحقيق الفوز بهدف الإبتعاد عن منطقة الخطر.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 21 نقطة.
 
وحقق الوحدات في آخر لقائيه فوزين عريضين كشفا عن القدرات الهجومية التي يتمتع بها الفريق، ففاز على شباب الأردن برباعية نظيفة وعلى البقعة بثلاثية نظيفة أيضاً.

ورغم الفوارق النقطية الشاسعة بين الفريقين، حيث يبلغ رصيد الوحدات ضعف رصيد الفيصلي تقريباً، إلا أن الحسابات على أرض الملعب تختلف كلياً، فدائماً ما يقدم الفريقان عروضاً قوية بغض النظر عن نتائجهما السابقة، والأسوأ في المباراة قد يفوز والأفضل قد يتعثر، فالحسابات دائماً فيها مختلفة ومن يتعامل مع المباراة بهدوء وتركيز أكبر ويلعب على أخطاء غيره قد يكون الأقرب من نقاط الفوز.

وطوى فريق الوحدات مؤقتاً ملف بطولة الإتحاد الآسيوي، حيث تعادل مع الوحدة السوري 1-1، وسيبدأ اعتباراً من الخميس تدريباته المكثفة، ويسعى مديره الفني عبدالله أبو زمع لرفع منسوب التركيز للاعبيه في ظل ضغط المباريات فضلاً عن مساعيه للتخلص من حالات الإرهاق التي تصيب لاعبيه.

وتمني جماهير الكرة الأردنية النفس بأن يقدم الفريقان مباراة دسمة من الناحية الفنية وتكون مغلفة بالروح الرياضية العالية على صعيد الجماهير واللاعبين وبما يعكس الصورة المشرقة عن كرة القدم الأردنية، وبخاصة أن الناديين تربطهما علاقات طيبة ويعتبران على امتداد السنوات الطويلة الماضية الأكثر رفداً لصفوف المنتخبات الوطنية والأكثر حصداً للألقاب.

وتنطلق مباريات الأسبوع 19 الجمعة، حيث يلتقي شاب الأردن والصريح فيما يستضيف البقعة نظيره الرمثا.

وتقام السبت 3 مواجهات تجمع ذات راس والجزيرة والحسين مع اتحاد الرمثا والمنشية يصطدم بالأهلي، فيما تختتم لقاءات الأسبوع الأحد بمواجهة القمة التي تجمع الفيصلي مع الوحدات. كورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد