المجالي يلتقي مفوض شرطة نيويورك

mainThumb

16-04-2015 04:16 PM

السوسنة - التقى وزير الداخلية حسين هزاع المجالي الخميس مفوض شرطة نيويورك الامريكية وليام براتون والوفد المرافق بحضور سمو الامير راشد بن الحسن قائد الشرطة الخاصة.

وتناول اللقاء سبل تعزيز عرى التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الامنية والشرطية بما يواكب المستجدات الحديثة في التصدي للجريمة بشتى انواعها ومكافحة الارهاب والتطرف وتنفيذ برامج توعوية واستراتيجيات تستند الى الحوار والحجة القويمة والمنطق السليم لمكافحة الفكر الظلامي اينما وجد.

وعرض وزير الداخلية خلال اللقاء لآلية عمل الوزارة وطبيعة المهام الموكلة اليها التي تنفذها من خلال مديرياتها المختلفة والوحدات الادارية التابعة لها في جميع مناطق المملكة، اضافة الى اذرعها الامنية المتمثلة بمديريات الامن العام والدفاع المدني والدرك ومهام كل مديرية ومسؤولياتها التي تصب جميعها في توفير الامن والامان للوطن والمواطن وترسيخ اركان الاستقرار في كافة ارجاء المملكة.

ونوه الوزير الى ان الوزارة تعنى ايضا عبر مديريات حقوق الانسان والسلامة العامة والشؤون السياسية وهيئات المجتمع المدني، بالحفاظ على حقوق الانسان وتحقيق شروط السلامة العامة بمختلف اشكالها الى جانب تحفيز عملية التنمية الشاملة في مختلف مناطق المملكة والتركيز على المشاريع الاستثمارية بما يضمن الاستفادة من المزايا النسبية والخصائص التي تتمتع بها كل منطقة.

من جانبهم اكد اعضاء الوفد ضرورة التنسيق المستمر والتعاون الفعال بين البلدين من خلال تبادل الزيارات والخبرات والمعلومات التي من شانها الحد من انتشار الجريمة ومكافحتها ولا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد