العثور على طفل عجلون ..

mainThumb

17-04-2015 02:38 AM

عمان – السوسنة  – عثرت مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية على الطفل عوده محمود الزغول البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي فقد، مساء الخميس، في منطقة ام الجلود في احراش عجلون بعد مناشدة اهالي ومحافظ عجلون للقوات المسلحة بالمساعدة في عمليات البحث، حيث تم إرسال 180 ضابطاً وضابط صف من مرتبات المنطقة وتمكن الرقيب محمد سلامه القويدر من العثور على الطفل حياً وحالته الصحيه جيده .
 
وكان الطفل قد فقد مساء الخميس في احراش عجلون حيث باشرت مرتبات المنطقة وبمرافقة فريق طبي متكامل للبحث عنه مع الاجهزة المعنية في المنطقة التي فقد فيها، واستخدمت الإنارة البرجية على طول منطقة اختفاء الطفل واستمرت عملية البحث مدة اربع ساعات ،  وبعد العثور عليه تم اجراء الفحص الطبي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له .
 
وشارك في عملية البحث عن الطفل التي جرت باشراف مباشر من وزير الداخلية حسين هزاع المجالي وبمتابعة من محافظ عجلون عبد الله آل خطاب وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد محمود فريحات ونائب مدير شرطة عجلون العقيد حسين الشهوان ومدير دفاع مدني عجلون العقيد هاني الصمادي، حوالي 350 عنصرا من مرتبات الامن العام والدفاع المدني والمنطقة العسكرية الشمالية.
 
وشارك في عملية البحث مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية من ضباط وضباط صف مزودين بسيارات اسعاف واسناد طبي وممرضين واجهزة الرؤية الليلية حيث قاموا بتمشيط المنطقة.
 
وثمن وزير الداخلية سرعة استجابة الاجهزة المختصة مع البلاغ عن فقدان الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات.
 
وقال محافظ عجلون عبد الله آل خطاب في تصريح لبترا إن ذوي الطفل قاموا بابلاغ الجهات الامنية المختصة عن فقدانه في حوالي الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس.
 
واضاف ان الجهات المختصة باشرت فور استلامها للبلاغ باجراء عمليات بحث عن الطفل في المنطقة الحرجية التي يقطنها مستخدمين الكشافات والوسائل المساعدة الاخرى حيث تم اضاءة المنطقة بالكامل وتم العثور عليه خلال فترة وجيزة من عمليات البحث.
 
من جانبهم ثمن ذوو الطفل جهود القوات المسلحة والاجهزة الامنية الذين شاركوا بعملية البحث للعثور على الطفل ما أسهم بإدخال الفرحة عليهم وعلت اصواتهم بالتكبير والحمد والشكر لله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد