التعليم العالي : نتابع أوضاع الطلبة الاردنيين في الخارج

mainThumb

17-04-2015 06:13 PM

السوسنة -  شدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا على حرص الوزارة مواصلة المتابعة والتنسيق لدى الجهات المختصة في هنغاريا وفي مختلف الدول الشقيقة والصديقة لتذليل جميع العقبات التي تعترض طريق الطلبة الاردنيين وتوفير كل السبل لمتابعة دراساتهم في الخارج.

واكد الخضرا في تصريح الجمعة لوكالة الانباء الاردنيه  ان الوزارة على اتصال مع وزارات التعليم العالي مع جميع الدول التي لدينا فيها طلبة اردنيين ، مطمئنا اولياء امور طلبة هنغاريا بان الوزارة ستقوم بتزويد الجهات المختصة في بالاوراق الثبوتية والمتطلبات والاجراءات التي تحتاجها الجامعات هناك.

واوضح الخضرا أن الوزارة وضمن سياستها الرامية تسعى لخدمة الطلبة الاردنيين في مختلف دول العالم وحل مشكلاتهم تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ، الحريص على دعم العلم والتعليم ورفع كفاءة وسوية الشباب الأردني لمواجهة متطلبات العصر وسوق العمل .

من جهة اخرى اكد اولياء امور طلبة في هنغاريا لوكالة الانباء الاردنية من الدارسين في جامعة بيتش ان ابنائهم اخبروهم بعدم وجود اوراق قانونية لهم لدى الجامعة التي مضى على دراستهم فيها اكثر من ستة شهور ، والذين هددتهم جامعتهم بالفصل اذا لم تزود بالوثائق والاوراق والشهادات الثبوتية حتى نهاية الشهر الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد