ارفع راسك انت أردني مسيرة في حدائق الحسين .. صور

mainThumb

18-04-2015 11:37 AM

السوسنة - جابت صباح الجمعة حدائق الحسين المسيرة الوطنية "ارفع راسك ,, انت أردني" وسط هتافات وطنية لـ 500 طالب وطالبة من المدارس الأردنية الدولية واولياء الأمور، معبرين اعتزازهم وانتمائهم وحبهم لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والأردن   .
 
ورعى انطلاقة المسيرة التي نظمتها المدارس الأردنية الدولية بالتعاون مع أمانة عمان والقطاع الخاص، مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد مندوباً عن أمين عمان الكبرى  .
 
وعبر المشاركون خلال المسيرة عن اعتزازهم وانتمائهم للقائد والوطن، مؤكدين بانهم سيبقون دائماً مرفوعي الرأس بهذا الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، وهاماتهم عالية بإنجازات هذا الوطن الذي لن يتزعزع إيمانهم بحب ترابه المعطاء .
 
وقال المهندس مسعد ان مسيرتنا اليوم تحت شعار "ارفع راسك ,, انت أردني" ما هي الا تعبير عن مدى الانتماء والوفاء الأردنيون لقائدهم ووطنهم ووجوب الالتفاف حول راية الوطن وقيادته الهاشمية، ولمواصلة مسيرة البناء   .
 
وأكدت مديرة المدرسة سناء ابو حرب ان مسيرة "ارفع راسك انت اردني" والتي تجسد مقولة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، تهدف الى تنمية الانتماء للوطن وترسيخ هذه القيمة لدى الطلبة، إضافة لتسجيل الاعتزاز والفخر بقائد الوطن ونرفع رؤوسنا وهاماتنا به لأنه القائد الملهم لكل الأردنيين  .
 
واضافت ان هذا الحفل الذي يعزز من دور المدرسة في الانشطة اللامنهجية للطلبة، ترجم الشراكة الواقعية بين القطاع العام والخاص وتجسيدها خلال النشاطات والعمل الفعلي .مثمنة في السياق دور أمانة عمان والخدمات التي قدمتها لإنجاح هذه المسيرة الوطنية  .
 
كما وجهت ابو حرب شكرها لكافة الشركات واولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي على مشاركتهم الفاعلة في المسيرة التي اقيمت بدعم من المستشفى التخصصي، مشيرة الى ان ريع هذه المسيرة سيخصص لدعم مركز الحسين للسرطان   .
 
وفي نهاية المسيرة وزع مدير المدينة بحضور المستشار المهندس بكر العبادي والمدير التنفيذي للرياضة والترفيه المهندس عبدالرؤوف الروابدة ، الهدايا العينية المقدمة من شركة ماس للمياه الصحية، على الطلبة المشاركين والشركات المشاركة، وتقديم درع أمانة عمان لإدارة المدارس الاردنية الدولية . كما قدمت إدارة المدارس درعا لأمانة عمان  .
 
وشارك في المسيرة مديرية ادارة التعليم الخاص، ومديرية الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم ، ومديرية التربية والتعليم للواء الجامعة ، ومركز الحسين للسرطان، ورابطة اللاعبين الدوليين ، وجمعية الايدي الواعدة ، والمستشفى التخصصي وأمانة عمان الكبرى .










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد