انتصارات بدوري الدرجتين الثانية والثالثة وسن 14

mainThumb

18-04-2015 08:42 PM

عمان – السوسنة - فاز فريق الطرة على فريق الوحدة 2-0 ضمن مباريات المجموعة الاولى من الدور التمهيدي في دوري اندية الدرجة الثانية بكرة القدم، وذلك في اللقاء الذي اقيم، السبت، على ملعب الامير هاشم بالرمثا.
 
وضمن منافسات المجموعة الثانية فقد تغلب فريق عين كارم مغير السرحان 4-1على ملعب بلدية الزرقاء، وفاز شباب الحسين على حرثا 3-1 على ملعب سحاب، وتعادل دير أبي سعيد مع الطالبية 1-1 على ملعب بلدية اربد.
 
وضمن منافسات دوري سن 14 انفرد فريق الأهلي بالصدارة برصيد 20 نقطة بينما، تشارك الوحدات والفيصلي والرمثا بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة لكل منهم، وذلك بعد فوز الوحدات على فريق ذات راس 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب الهلالية بمأدبا.
 
كما فاز فريق الجزيرة على فريق الرمثا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب جرش، وسجل فريق الحسين إربد فوزا كبيرا على المنشية بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت على ملعب بلدية الزرقاء.
 
وضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة فاز فريق معان على نظيره شيحان 4-2 بركلات الجزاء والوقت الأصلي التعادل 0-0، وذلك في المباراة الفاصلة لمجموعة الجنوب من دوري أندية الدرجة الثالثة التي اقيمت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، ليتأهل معان لملاقاة فريق المشارع بالدور الثاني. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد