كيت وينسلت: لدي الكثير ..

mainThumb

19-04-2015 02:49 AM

السوسنة - لا ترى النجمة البريطانية، كيت وينسلت، دائمًا أنها قدمت أفضل ما لديها على الشاشة، رغم حصولها على العديد من الجوائز، من بينها جائزة أوسكار، وتمتعها بإعجاب واسع النطاق من النقاد خلال مسيرتها الفنية الممتدة منذ 20 عامًا. 
 
وأضافت لـ"رويترز"، في مقابلة ترويجية لفيلمها الأخير (ليتل كيوس) أن هناك أجزاء في الفيلم كنت أشاهدها وأفكر أنه كان من الممكن أن أؤديها بشكل أفضل، لكنني أعتقد أن كل الممثلين يشعرون بهذا، وهو أمر جيد لأنك هكذا تحاول دائمًا فعل أشياء جديدة، وتحاول التجويد طول الوقت، وتعلم أشياء جديدة أيضا". 
 
وتؤدي وينسلت في الفيلم دور خبيرة في زراعة الحدائق تسند إليها مهمة تنسيق حدائق قصر فرساي في فرنسا. 
 
وردَا على سؤال بشأن النصائح التي وجهت لها قالت: "لا يمكنك الاكتفاء في المعرفة أبدًا، ولا يمكنك التوقف عن التعلم. أتذكر شخصًا قال لي: اجعلي هدفك هو الصدق، الصدق المطلق، ساعدني هذا دائمًا". 
 
وخلال مشوارها الفني ترشحت وينسلت (39 عامًا) للأوسكار ست مرات، وتشتهر بدورها في (تايتانيك) إلى جانب أفلام مثل (ريفوليوشنري رود) و(العقل والعاطفة sense and sensibility) و(ذا ريدر) الذي فازت عن دورها فيه بجائزة أوسكار عام 2009. 
 
ولدت وينسلت في بلدة ريدينغ البريطانية لأسرة تعمل بالتمثيل، وهي تمثل منذ أن كانت في سن 11 سنة. ودرست في مدرسة لفنون الأداء، لكنها لم تتخصص في الدراما بالكلية. 
 
وأدت أولى أدوارها السينمائية عام 1994 في فيلم (هيفنلي كريتشرز).
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد