نقابة المعلمين ترفض وتحذر ..

mainThumb

19-04-2015 09:20 AM

عمان - السوسنة - عقدت فروع نقابة المعلمين الأردنيين، السبت  اجتماعا طارئا لأعضاء هيئتها لدراسة تداعيات المذكرة الموجهة من قبل مجلس النواب بشأن تعديل قانون نقابة المعلمين دون الرجوع إلى هيئتها المركزية صاحبة القرار.

وأكدت الفروع خلال اجتماعها بالمقرات الرئيسية لكل فرع بالمحافظة، رفضها لتلك المقترحات التي تضعف عمل النقابة في تطوير التعليم، ووقوفها إلى جانب مجلسها صفا واحدا.

كما رفضت التدخل غير المقبول من بعض النواب في طلبهم تعديل قانون النقابة وتجاهلهم للهيئة المركزية صاحبة الولاية في أي تعديل، داعية النواب الموقعين على مذكرة التعديلات سحب تواقيعهم لأنها لا تخدم تطور النقابة.

وتواصلت الفروع مع النواب بالمحافظات وأبدت آرائها لهم بأنها لا تصب في نجاح عمل النقابة بالارتقاء بالمنظومة التعليمية، داعية المعلمين للمشاركة في الاعتصام أمام مجلس النواب يوم غد الأحد في الساعة الواحدة والنصف ظهرا للاعتراض على هذه التعديلات و التأكيد على رفضها.

كما وحمّلت الفروع مجلس النواب مسؤولية أي تصعيد قادم في حال إصراره على هذه التعديلات التي تساوي في نظر المعلمين إلغاء لنقابتهم وعودة بالأمور لمرحلة حراك المعلمين الذي جاء ليطالب بالنقابة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد