عاصفة الحزم تقصف أهم مواقع الحوثيين

mainThumb

19-04-2015 09:57 AM

السوسنة - قصفت طائرات حربية تابعة لقوات التحالف، "عاصفة الحزم"، الذي تقوده السعودية، أهم المواقع العسكرية التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون وحلفاؤهم من الجيش اليمني الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في محافظة تعز جنوب اليمن، صباح  الأحد.  

 

وقالت مصادر ميدانية  أن أربع غارات جوية شنتها طائرات التحالف، استهدفت فيها، لأول مرة، معسكر القوات الخاصة، في جولة القصر وسط المدينة.

 

وأشارت المصادر إلى أنهم دوي انفجارات هزت المنطقة في موقع المعسكر، وتصاعدت أعمدة النيران من مكان الانفجارات داخل المعسكر، من دون معرفة الخسائر الناتجة عن القصف. 

 

وقالت مصادر أخرى إن ثلاث غارات أخرى استهدفت موقع نادي الصقر الرياضي في منطقة بئرباشا، في الأجزاء الغربية من المدينة، بعد أن تمركز فيه الحوثيون وقوات عسكرية متحالفة معهم، وتهاجم من خلاله موقع معسكر قوات اللواء 35 مدرع، الموالي للشرعية. 

 

تأتي هذه الضربات الجوية المكثفة لعاصفة الحزم، والتي استهدفت موقع القوات الخاصة، أهم المواقع العسكرية الموالية لصالح، وتتمركز بداخله مليشيا الحوثي، ويديرون عملياتهم العسكرية من موقعه في محافظة تعز جنوب اليمن، دعماً لقوات اللواء 35 مدرع، الذي يخوض مواجهات مسلحة في مناطق عدة من تعز مع القوات الخاصة الموالية للمخلوع صالح، المتحالفة مع مليشيات الحوثي.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد