بايرن ميونخ ودورتموند يواصلان الفوز بالدوري الالماني

mainThumb

19-04-2015 11:05 AM

السوسنة - تمكن العملاق البافاري بايرن ميونخ من غسل أحزانه الأوروبية بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراته التي لعبها أمام هوفنهايم ليقترب من حسم للقب .

وبدأت المباراة هادئة بين الفريقين وفي الدقيقة 35 ارتكب دانتي خطأ فادحا بعدما اهدى الكرة للاعب هوفنهايم الذي انفرد بنوير ولكنه أضاع على فريقه فرصة التقدم في المباراة .

ونجح البايرن في افتتاح التسجيل في شباك هوفنهايم بعدما سجل سيبستيان رود الهدف في الأول في الدقيقة 38 ليتقدم بايرن بهدف نظيف وينتهي الشوط على هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني حاول بايرن اضافة الهدف الثاني وفي الدقيقة الاخيرة سجل اندريابيك لاعب هوفنهايم بالخطأ في مرماه لينهي بايرن اللقاء متقدما بهدفين .

 

كما نجح الفريق الأصفر بوروسيا دورتموند في العودة للانتصارات في الدوري الالماني بعدما تغلب على باردبورن في السيغنال ايدونا بارك بثلاثية نظيفة .

وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى سلبيا 0-0 حيث فشل لاعبو دورتموند في استغلال الفرص ، ولكن في الشوط الثاني ومع دقيقته الثالثة تمكن المتألق ميختاريان من تسجيل الهدف الأول .

وفي الدقيقة 55 تمكن أوباميانغ من اضافة الهدف الثاني ليتقدم دورتموند بهدفين نظيفين ، وواصل دورتموند ضغطه لتسجيل الثالث وفي الدقيقة 80 سجل كاغاوا الهدف الثالث لينتهي اللقاء على فوز دورتموند بثلاثية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد