تكنولوجيا المعلومات باليرموك تنشئ نادي البرمجة

mainThumb

19-04-2015 02:56 PM

السوسنة - رعى عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في جامعة اليرموك الدكتور سليمان مصطفى حفل إطلاق نادٍ للبرمجة (Programming Club) التابع للكلية.

وأوضح نائب عميد الكلية والمشرف المباشر على النادي الدكتور قاسم الردايدة أن  رؤية النادي تتمثل بتعزيز وتعميق المعرفة عند طلبة الكلية والمهتمين بمختلف لغات البرمجة، ورفع خبراتهم وزيادة مهاراتهم في المواضيع التي تدعم تخصصاتهم ليكونوا قادرين على الانخراط بسوق العمل.

وأضاف أن النادي يهدف النادي إلى تطوير مهارات الطلاب في البرمجة وإنشاء التطبيقات المختلفة، وتحفيز التعلم الذاتي والتفكير الايجابي والإبداعي لديهم وإظهار مواهبهم، وتنمية روح العمل لديهم كفريق واحد، بالإضافة إلى إنشاء فرق برمجية متخصصة.

وأشار الدكتور الردايدة إلى أن النادي سيقوم وضمن برنامج أنشطته إلى عقد الدورات التدريبية وورش العمل التي تهتم بالبرمجة وبمستجداتها، والمشاركة في المسابقات والأنشطة والمؤتمرات التي تعنى بالبرمجة محليا ودوليا، وتنظيم مسابقات في البرمجة والإشراف عليها والقيام بمشاريع برمجية مشتركة للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية.

وقد تم تعيين لجنة من أعضاء هيئة التدريس والفنيين في الكلية برئاسة الدكتور محمد عكور من قسم نظم المعلومات الحاسوبية للإشراف على أنشطة النادي المختلفة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد